السبت، 1 فبراير 2014




كفـــــى

كفى بكَم أيها الجنــاء كفاكم من هذا البـــــــــلاء ماذا نفعل إن رأيـــــــنا شيطانا يرتدى ثـوب الوفاء ماذا نفعل إن رأــــــينا السم قد أصبـــــــــح دواء ماذا نفعل أن رأيـــــــنا الشر ينبت في الخـــــلاء كيف ننجو من الافاعى والزيف قد حجب الضيــــاء كيف نبحث عم طريــق في جزيرة النور الــسوداء كيف ننتظر الصيــــــاح من ذبيح أوقتيل أو بـكماء كيف نرجو من ســـفيه أن يعلمنا الحيـــــــــــــاء

مصطفى السيخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق