السبت، 1 فبراير 2014




كفـــــى

كفى بكَم أيها الجنــاء كفاكم من هذا البـــــــــلاء ماذا نفعل إن رأيـــــــنا شيطانا يرتدى ثـوب الوفاء ماذا نفعل إن رأــــــينا السم قد أصبـــــــــح دواء ماذا نفعل أن رأيـــــــنا الشر ينبت في الخـــــلاء كيف ننجو من الافاعى والزيف قد حجب الضيــــاء كيف نبحث عم طريــق في جزيرة النور الــسوداء كيف ننتظر الصيــــــاح من ذبيح أوقتيل أو بـكماء كيف نرجو من ســـفيه أن يعلمنا الحيـــــــــــــاء

مصطفى السيخ

                           دعيني


دعيني أحبك كيف أشاء
دعيني اراكى  بكل سماء 
دعيني أناجيكى بكل الأسماء
دعيني أضمك في برد الشتاء 
دعيني أركى بعين الصفاء

دعيني أحبك كيف أشاء 
فأغرق ببحرك 
وأنجو ببرك 
وأرسو بقلبك 
وأسمو بحبك
وأصفو بقربك 
                          
دعيني أحبك كيف أشاء 
فأهبط بأرضك 
وأذوب بعشقك 
وأحلم بطيفك 
وأداوى بكفك
وأموت برمشك 
وأعشك جفنك 

 دعيني أحبك كيف أشاء 
دعيني أذوب بشفتيكى 
ولا تنظر عيناي إلا اليكى 
ولا تلمس أناملي إلا يديكى 
ولا تمشى قدماي إلا جوار قدميكى 
دعيني أنسى معكى ألامي 
وأتطهر بحيك من جميع أثامى 

دعيني أحبك كيف أشاء 

مصطفى الشيخ